تجارة الفوركس لالمعيشة


تجارة الفوركس لالمعيشة هل تبحث القيام تداول العملات الأجنبية لقمة العيش؟ إذا كنت، نضع في اعتبارنا أن هذا ليس مخطط الثراء. تداول العملات الأجنبية وكسب الرزق منه يعني أن لديك لاستثمار مبلغ ضخم من الوقت والتفاني في ذلك، للتأكد من كنت تحقيق ربح من قراراتك. الاستثمار في العملات الأجنبية من دون إنفاق ساعات طويلة على الكمبيوتر، وتعلم كيفية استخدام أدوات التحليل، والنظر في الإحصاءات والاتجاهات، يعني أنك ببساطة القمار أموالك في السوق وهذا ليس وسيلة لكسب العيش. إذا كنت تبحث لكسب العيش خطيرة من العملات الأجنبية لديك لاستثمار الوقت اللازم لتصبح جيدة في ذلك. سوق الفوركس هو متقلبة جدا وأي تاجر خطيرة أن يتعلم كل ما تستطيع عن طريقة عملها وعن العملات يريد أن التجارة مع، وكذلك اقتصاديات الدول التي تدعم تلك العملات. يجب أن نعرف أيضا أنه لا يمكن تجنب فقدان المال. منذ سوق الفوركس متقلب جدا وتغيرات سعر الصرف من ساعة إلى ساعة، وفقدان المال أمر لا مفر منه، ولكن على المدى الطويل كنت تريد أن تكسب أكثر مما كنت نخسر وهذه هي الطريقة المهنيين جعل أموالهم. في الوقت الذي لا يمكن التنبؤ كل منعطف واحد من سعر الصرف، هل يمكن أن نفهم ما يحدث في كثير من الحالات، وإذا كنت تفعل كل البحوث ووضع في كل وقت الحاجة، سيكون لديك فهم جيد للاتجاه سعر الصرف. فهم فوركس ليست هي الشيء الوحيد الذي يحتاج بالرغم من ذلك. لديك أيضا لمعرفة كيف يعمل الاقتصاد وعليك أن تكون قادرا على تحليل اقتصاد بلد ونرى كيف المعارض ضد اقتصاد دولة أخرى. بهذه الطريقة يمكنك مقارنة قوة العملات من هذين البلدين، وكيفية ارتباطها بعضها البعض. عندما كنت مبتدئا وكنت ترغب فقط في استثمار القليل من المال في الفوركس، قد تفلت من العقاب أقل البحوث والمعرفة حول الطريقة التي يعمل بها، ولكن إذا كنت تريد أن تجعل لقمة العيش منه، بدءا من انفاق المال على الفوركس دون فكرة عما سيحدث مع العملة أنك تستثمر في لا يغتفر. عند تداول الفوركس كنت لا مجرد استثمار المال على سعر الصرف لأنك تعتقد أنك تحصل على سعر جيد. عليك أن تعرف لماذا انخفض سعر السهم وما هي احتمالات أنه سيكون احتياطي، مما يسمح لك لتحقيق الربح. لديك أيضا أن تعرف متى هو الذهاب الى اتخاذها لترتفع مرة أخرى. حتى أنك تفهم كيف يعمل، وأنه سيكون من المستحسن تبدأ مع كميات صغيرة، وتعلم كيفية التعرف على التوجهات والإشارات، قبل البدء في وضع كميات كبيرة من المال. تشغيلها بطريقة آمنة قدر الإمكان عندما كنت مجرد بداية، حتى يكون لديك فرصة للوصول إلى نقطة حيث كنت من ذوي الخبرة وقادرة على تحقيق ربح في سوق الفوركس على أساس دائم. عندما كنت تبحث لتبدأ مع تداول العملات الأجنبية يجب عليك أن تسأل نفسك إذا كان لديك ما يكفي من المال للقيام بذلك والعيش بشكل مريح من الأرباح. تداول العملات الأجنبية ليس المسعى رخيصة وليس الجميع لديه هذا النوع من المال للعيش من الأرباح بدوام كامل. عندما تفكر في أن كمبتدئ هل يمكن أن يكون أيضا بعض خسائر كبيرة حتى تتعلم الحبال، وترك عملك للقيام بذلك بدلا يبدو بالتأكيد مثل فكرة سيئة. هناك بعض التجار الذي جعل قتل في سوق العملات الأجنبية، مع أرباح ضخمة على أساس دائم. هؤلاء التجار قليلة على الرغم من أنها من ذوي الخبرة للغاية. لك كما مبتدئا لديهم فرصة ضئيلة للغاية من أن تكون قادرة على القيام بنفس الشيء كما لهم. أرباح ضخمة نادرة بما فيه الكفاية وجود هذا النوع من الربح في كل وقت، بل هو أصعب. كل ما يقال، يمكنك جعل تداول الفوركس المعيشة، ولكن لديك لاستثمار الوقت لتعلم كيفية القيام بذلك. طالما أنك لا تعامل على أنها مخطط غنية الحصول عليها، يمكنك بالتأكيد جعل المال وتفعل ذلك عن لقمة العيش.

Comments